حجز وحدات ازدان مول للبيع

 


حجز وحدات ازدان مول للبيع

بدأ حجز وحدات ازدان مول للبيع حيث أعلنت شركة تاج مصر عن بدء حجز الوحدات الإدارية والتجارية الموجودة بالمول على أن يتم تسليمها في عام 2023، كما أعلنت الشركة عن أن أسعار تلك الوحدات هي أسعار تنافسية مقارنة بأسعار الوحدات الموجودة في المولات الأخرى، الى جانب ما تمتلكه من مزايا تجعلها الاختيار الأول للراغبين في استثمار أموالهم في مشروع عقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وحدات ازدان مول

مشروع ازدان مول هو أحد المشروعات تحت الإنشاء التي يتم العمل عليها بواسطة شركة تاج مصر، ويقع المشروع في موقع متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الداون تاون mu 19 في حي التنزه والتسوق.

يقدم المشروع مجموعة من الوحدات التجارية التي تم تأسيسها على مساحة 1996 متر مربع من اجمالي المساحة الكلية للمول.

يتوفر داخل Ezdan Mall New Capital عدة أنواع للوحدات المتمثلة في الوحدات التجارية والإدارية والطبية والمكاتب الإدارية، والتي تم تصميمها بمساحات متنوعة تناسب جميع الاحتياجات، كما تم مراعاة التصميمات الخاصة بها حيث تتميز تصميماتها بانها مودرن تتمتع بالرقي والفخامة.

حجز وحدات ازدان مول للبيع

تم فتح حجز وحدات ازدان مول حيث أعلنت شركة تاج مصر عن قيمة سعر المتر للوحدات الموجودة داخل المول والذي يبدأ من 55 ألف جنيه مصري حتى 170 ألف جنيه مصري، كما تقدم الشركة مجموعة متنوعة من أنظمة السداد لتسهيل سداد قيمة الوحدات على العملاء، واليكم فيما يلي تفاصيل أنظمة السداد والحجز التي تقدمها الشركة:

يمكن حجز المحل أو الوحدة الخاصة بك داخل مول ازدان بدون مقدم، مع التقسيط على فترة سداد 6 سنوات.

يمكن دفع قيمة 5% مقدم من قيمة الوحدة، مع تقسيط باقي المبلغ على فترة سداد 7 سنوات.

هناك امكانية لدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة، ودفع 5% من قيمتها بعد مرور سنة، ودفع 5% أخرى من قيمتها بعد مرور عام أخر، ثم تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

يمكن دفع 10% مقدم، ثم دفع 10% من قيمة الوحدة بعد مرور سنة، ثم دفع 10% أخرى من قيمة الوحدة بعد مرور عام أخر، ثم تقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

يمكن دفع 25% مقدم من قيمة الوحدة والتقسيط على 10 سنوات.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم التفاصيل الخاصة بعملية حجز وحدات ازدان مول للبيع والتي من المقرر تسليمها خلال 3 سنوات من التعاقد.

هناك 4 تعليقات: